الرئيسية / إقتصاد / GNV الايطالية تخطط لإحداث خطوط جديدة في صفاقس وجرجيس

GNV الايطالية تخطط لإحداث خطوط جديدة في صفاقس وجرجيس

قالت كارول مونتارسولو مديرة المبيعات لأسواق تونس والمغرب في شركة الملاحة الإيطالية Grandi Navi Veloci ، أن الشركة تدرس فكرة إحداث خطوط جديدة بين المدن الإيطالية والمدن التونسية في المناطق الداخلية من البلاد بما في ذلك صفاقس وجرجيس.

وأضافت مديرة المبيعات ، خلال مؤتمر صحفي خصص للإعلان عن إستراتيجية الشركة لتطوير خدماتها لاسيما الخاصة بخطوط تونس، أن “الفكرة موجودة وهي قيد الدراسة نظرا لطلبات العديد من المسافرين لكن تحقيقها يتوقف على جوانب عدة”.

وأوضحت مديرة المبيعات بأن الشركة تؤمن رحلتين في الأسبوع عبر خط تونس – جنوة ويرتفع الرقم إلى 3 رحلات خلال موسم الذروة مشيرة الى الشركة تحمل حوالي 230.000 مسافر سنويًا على متن سفنها من وإلى تونس وهذا الرقم يتطور بشكل إيجابي.

وأكدت كارول أن الشركة التي تم إنشاؤها في عام 1992 ، تملك حاليا 14 باخرة تؤمن رحلات إلى 11 وجهة في بلدان الحوض المتوسطي مشيرة الى خط جنوة – تونس تم افتتاحه سنة 2003 ، والتي أضيفت إليها روابط أخرى بين تشيفيتافيكيا – تونس، وبين باليرمو – تونس ثم منذ عام 2018 ،تم اضافة رحلة بين نابولي وباليرمو وتونس.

يذكر أن شركة الملاحة الإيطالية الخاصة Grandi Navi Veloci ، نظمت رحلة خاصة من ميناء حلق الوادي في اتجاه جنوة من 21 الى 24 مارس الجاري دعت لها وفدا من ممثلي وسائل الاعلام ووكلاء الأسفار بتونس وذلك في اطار سياستها التسويقية لاستعراض أسطولها البحري وجودة الخدمات التي تؤمنها للمسافرين بمختلف انواعهم.

المصدر : ديوان أف أم