الرئيسية / سياسة / لهذا السبب: النائب عن حركة النهضة حبيب خذر يدعو النائب ياسين العياري الى الاعتذار

لهذا السبب: النائب عن حركة النهضة حبيب خذر يدعو النائب ياسين العياري الى الاعتذار

دعا النائب عن حركة النهضة حبيب خذر النائب ياسين العياري الى الاعتذار قائلا انه نشر تدوينة تنم عن جهل بالقانون وادعاء بالباطل. وقال خذر ما يلي:

“بادر النائب ياسين العياري عشية اليوم لكتابة تدوينة تنم عن جهل بالقانون وادعاء بالباطل، فقد ادعى أنني أحمي مخالفا للقانون وحين تبرأت من الموضوع تمادى وتحداني أن أتبع نهجه وإلا فأنا متهم في محكمته!!!
خلاصة ما في الموضوع أن السيد النائب لا يميز بين رئيس البلدية (مطالب بالتفرغ) ورئيس الدائرة البلدية (غير مطالب بالتفرغ).
أدنى مستوى من النزاهة يفرض عليه أن يقدم الاعتذار علانية كما ادعى بالباطل وقبل ذلك وبعده أن يقرأ القانون جيدا”.

يذكر أن النائب ياسين العياري كان نشر ما يلي:

“يا سي الحبيب خذر،

تو ذبانك الإلكتروني يدور و يفتري و يشوه في موقفي من قضية الميراث، و قلنا ميسالش، أساليبكم المعتادة و نعرفوها

تو بيادقكم ردوني من جماعة كمال اللطيف رغم إني الوحيد الي شكى بيه في قضية عدلية و دفعت الثمن و قلت ما نردش على البيادق و برى بركة الناس تعرف

أما إدعائك أنه خاطيك في قضية بلدية سيدي حسين و إنكارك أنك واقف مع رئيس البلدية النهضاوي الي غير متفرغ في ضرب للفصل 6 من مجلة الجماعات المحلية لأنه من حزبك و إستعمالك لورقة المظلومية و زعمة ما في بالكش، فالأمر لا يليق.

أتفهم غضبك الشديد كيفاش أنت نائب من الحامة و كنت من أسباب برمجة مصب الفوسفوجيبس فيها و لما غضب السكان و الأهالي، عملت قلبة 180 درجة و إكتفيت بالكلام الذي لا يقدم لا يوخر، في حين هاني نائب مستقل معارض مانيش نائب على الولاية أصلا هزيت ممثلين عن الحامة لتدارس الأمر مع الوزير..

لكن هذا لا يبرر تهجمك علي و المغالطات في حقي!

يا سيدي هاو تحدي علني، قدام الناس، قم بما يلزم قانونيا وعلنا (كاتبة الدولة من حزبك، الوزير من حكومتك) ضد رئيس بلدية سيدي حسين الغير متفرغ و سأعتذر منك على رؤوس الملأ، إش رايك ؟

أو تنجم تستعمل العنف و الترهيب كيما زميلك من نفس الحزب ناجي الجمل الي حب يعتدي علي في وسط المجلس و الناس تتفرج، أو كزملائك في الإئتلاف الحكومي، التحايا (جماعة تحيا تونس) الي قريب يتجلطوا و حاولوا الإعتداء علي علنا كيف كيف و الناس تتفرج.

شوف،
أنتمي لجيل جديد ما عنده ما يخفي و يتبنى طريقة جديدة في السياسة : ما ثماش حديث تراكن، كل شيء قدام الناس، فهل ستسعى لتنفيذ القانون أم ستكتفي بورقة المظلومية و الهروب للأمام؟

الكورة عندك!

مع خالص مودتي”.

المصدر : الجمهورية