الرئيسية / رياضة / رغم تلقيهم لدعوات رسمية: لماذا أسقط جيراس هذا الثلاثي من قائمة محترفي المنتخب!

رغم تلقيهم لدعوات رسمية: لماذا أسقط جيراس هذا الثلاثي من قائمة محترفي المنتخب!

علم موقع نسمة سبور اليوم السبت 25 ماي 2019 أن عددا من اللاعبين التونسيين المحترفين في الخارج تلقوا الدعوة للمشاركة في التربص القادم للمنتخب الوطني تحت قيادة آلان جيراس إلا أنه لم يتم الإعلان عن اسمائهم في قائمة المحترفين التي كشفت عنها جامعة كرة القدم منذ يومين. 

وأكدت مصادرنا عددا من اللاعبين تلقوا دعوة رسمية من الجامعة التونسية للمشاركة في تربص المنتخب بداية من يوم 1 جوان القادم وذلك لخوض المباراة الودية ضد المنتخب العراقي يوم 7 جوان القادم إلا أن هؤلاء اللاعبين لم تتواجد اسمائهم في القائمة التي أعلن عنها جيراس للتربص من 1 جوان إلى غاية 11 جوان. 

و ضمت قائمة اللاعبين المعنيين بهذا الأمر كل من لاعب الزمالك المصري حمدي النقاز الذي تلقى الدعوة للعودة إلى المنتخب بالإضافة إلى لاعب ابسويتش تاون الأنجليزي إدريس الميزوني ولاعب بودنس السويدي زاك قرفي وهو ما يؤكد أن عددا أخر من اللاعبين الغير معلن عن اسمائهم سيكونون متواجدين في تربص المنتخب. 

ولم توضح الجامعة التونسية لكرة القدم إلى حد الآن سر هذه اللخبطة في الإعلان عن قائمة المحترفين الذين سيكونون حاضرين في التربص القادم للمنتخب وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول تعامل الإدارة الفنية للجامعة مع بعض الأسماء التي ستكون مستقبل المنتخب.  

المصدر : نسمة سبور