الرئيسية / رياضة / رابطة الأبطال الإفريقية: الزمالك يصل مساء اليوم إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي

رابطة الأبطال الإفريقية: الزمالك يصل مساء اليوم إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي

تتوجه بعثة نادي الزمالك في حدود السادسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك خاض مرانه الجماعي صباح اليوم الأربعاء بقيادة البرتغالى جايمي باتشيكو على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل السفر إلى تونس، حيث استقر رأي الجهاز الفني على عدم السفر صباحا ثم خوض التدريب مساء في تونس حتّى لا يتعرّض اللّاعبون للإجهاد.

فريق نادي الزمالك يتحوّل إلى تونس. على متن طائرة خاصة. ويترأس بعثة الفريق اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي. ومن المنتظر وصول البعثة إلى مطار تونس قرطاج في حدود السّاعة التّاسعة مساء بتوقيت القاهرة (الثّامنة مساء بتوقيت تونس).

ووصل الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك برفقة حمادة الدالي إداري الفريق إلى تونس أمس الثلاثاء، لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ثم تعادل بنفس النتيجة مع تونجيت السّينغالي خارج ملعبه، ليتواجد الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتفوق على الزمالك بفارق الأهداف بينما يتذيل بطل السنغال المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

المصدر: جسور