الرئيسية / رياضة / رئيس الزمالك مخاطبا فوزي لقجع: “ما حدث للصفاقسي ليس من أخلاق المغاربة..ولا تفسد العلاقات المغربية – المصرية”

رئيس الزمالك مخاطبا فوزي لقجع: “ما حدث للصفاقسي ليس من أخلاق المغاربة..ولا تفسد العلاقات المغربية – المصرية”

حذَّر مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، نظيره فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم والرئيس الشرفي لنهضة بركان، من سوء استقبال ومعاملة بعثة الفريق في المغرب، على هامش ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، مؤكداً تطبيقه لمبدأ “المثل بالمثل”، وذلك في لقاء الإياب في الـ 26 من شهر ماي الجاري. 

وقال رئيس الزمالك، في كلمة ألقاها أمام لاعبي الفريق، قبل إحدى الحصص التدريبية: “الزمالك ليس هي الصفاقسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، وملكا المغرب الحسن الثاني ومحمد السادس يحبان مصر والشعب المغربي كذلك، والعكس صحيح”. 

وأضاف: “أقول لفوزي لقجع بأن الحكم الذي سيقوم باختياره للنهائي لا يمكن أن يكرر ما حدث في لقاء الصفاقسي، وليس هناك من سيقبل بذلك، نهضة بركان فريق كبير ولا يحتاج إلى التحكيم. ما حدث للاعبي الصفاقسي (استيقاظهم في الخامسة صباحاً بسبب جرس الإنذار بالفندق قبل إياب نصف النهائي) ليس من أخلاق المغاربة”. 

“أقول للقجع إن ما ستقوم به في المغرب سنكرره في مصر، إذا أحسنت التعامل مع لاعبي فريقي، فإننا سنضعكم فوق رؤوسنا في الإياب، المعاملة ستكون بالمثل، أقول له لا تفسد العلاقات المغربية – المصرية يا فوزي، هذا تحذير ليس فيه أي ضحك”، يُتابع منصور.

ويتواجه الفريقان في نهائي “كأس الكونفدرالية” هذا الشهر، إذ ستُجرى مقابلة الإياب في الـ19 من ماي بـ”الملعب البلدي” بمدينة بركان، بينما سيُقام لقاء الإياب بعد ذلك بأسبوع على أرضية ملعب “برج العرب”.

المصدر : آخر خبر أونلاين