الرئيسية / رياضة / خاص / اجتماع على أعلى مستوى لإنقاذ الافريقي…قرارات قادمة ضد الهيئة الحالية ومسؤولين سابقين..ولاعبون يكشفون المستور

خاص / اجتماع على أعلى مستوى لإنقاذ الافريقي…قرارات قادمة ضد الهيئة الحالية ومسؤولين سابقين..ولاعبون يكشفون المستور

علمت «الصريح» أن الوضع العام في الافريقي والوقفات الاحتجاجية ومداهمة التمارين اليوم والتهديد بفوضى واعتصام مفتوح، ومن بينها اعتصام في ساحة القصبة الى جانب إعتصام ثان في حديقة الافريقي، جعل عديد الاطراف الفاعلة تتحرك بالتنسيق مع عدد من الرؤساء السابقين لإيجاد حل عاجل من أجل الفريق وتجنب الفوضى.

وفي هذا الاطار يرجح أن يتم عقد اجتماع مع المسؤولين الحاليين للفريق لتحديد موعد جلسة عامة انتخابية وفتح المجال امام الراغبين في تسيير النادي والاستنجاد بأسماء هامة من أجل إنقاذ الفريق.
هذا كما تقرر فتح تحقيق على خلفية شكاوي مقدمة من مجموعة من المحامين تتعلق بشبهات فساد داخل الافريقي وتلاعب وصفقات مشبوهة، ملف الافريقي من المنتظر أن يأخذ منحى آخر بعد ان بلغت أصداء غضب جماهير النادي كل الجهات المعنية.

أما فيما يتعلق بقرار فسخ العقود وإحالة لاعبين على مجلس التأديب فإن الثابت أن القائمة تضم بين 6 و8 اسماء لكن خطوة الفسخ لن تتم إلا في نهاية الموسم لغياب الرصيد البشري، وربما قد تضطر الهيئة حاليا الى تسليط عقوبات مادية على أكثر من لاعب بسبب محدودية الخيارات أمام الهيئة.

بقي ان نؤكد بأن أكثر من لاعب توعد بكشف المستور بعد تعمد الهيئة «التضحية» بهم وجعلهم اكباش فداء على حد قولهم، والحال أن التجاوزات كانت في صفوف بعض المسؤولين المتغيبين عن التمارين والمباريات، كما ان الثقة منعدمة بين جميع الأطراف داخل النادي.