الرئيسية / رياضة / تفاصيل العرض الخيالي من ريال مدريد للتعاقد مع “مبابي” من باريس سان جرمان

تفاصيل العرض الخيالي من ريال مدريد للتعاقد مع “مبابي” من باريس سان جرمان

قدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضا قياسيا بقيمة 240 مليون جنيه إسترليني لضم كيليان مبابي موهبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما نشرته مجلة «فرانس فوتبول » الفرنسية.

ويعتزم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي إجراء تغييرات جذرية على صفوف الفريق عبر ضم لاعبين من العيار الثقيل، والاستغناء عن آخرين، من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم كارثي خال من البطولات.

وذكرت المجلة الفرنسية الشهيرة أن القيمة المادية الخيالية المقدمة من ريال مدريد لضم مبابي، ستكون الأعلى من العملاق المدريدي في الصيف الحالي، حيث يأمل المسؤولون في النادي إلى إتمام التعاقد مع البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي وأيضا الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد.

وتواصل القيمة السوقية لـ«مبابي» الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، الارتفاع منذ انضمامه إلى باريس سان جرمان قادما من مواطنه موناكو في العام 2017، في صفقة كلفت خزانة باريس سان جيرمان حوالي 150 مليون إسترليني.

ويبدي زيدان رغبة ملحة في ضم مواطنه الصاعد صاحب العشرين عاما ليصبح بذلك أولى الصفقات الكبرى التي يقوم بها ريال مدريد، فيما تثار أنباء عن إمكانية رحيل الويلزي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، وإيسكو، وعدد آخر من الأسماء عن «سانتياجو برنابيو» في الصيف الحالي.

ولعب مبابي دورا محوريا في تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018، كمل سجل 94 هدفا بقميص باريس سان جيرمان، وفرنسا، كما سجل مبابي 30 هدفًا لصالح فريقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليتعادل بذلك مع الرقم المسجل باسم تييري هنري أسطورة الكرة الفرنسية كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري الفرنسي.

المصدر : آخر خبر أونلاين