الرئيسية / رياضة / تصريحات رامي الجريدي تثير غضب أحبّاء السّي آس آس

تصريحات رامي الجريدي تثير غضب أحبّاء السّي آس آس

عبّر العديد من أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي على صفحات شبكات التّواصل الاجتماعي عن غضبهم على الحارس السّابق للفريق رامي الجريدي بسبب إدلائه بحديث تضمّن تصريحات اعتبروها مسيئة لناديهم وذلك من خلال الإشادة بالحرفية والظّروف الملائمة التي وجدها في الترجّي الرياضي التّونسي مقارنة بما يجري بالنّادي الرياضي الصفاقسي وببقية الأندية المحلّية.

حسب الاعتقاد السّائد في أوساط أحبّاء نادي عاصمة الجنوب سعى الحارس رامي الجريدي من خلال تصريحاته “الاستفزازية” إلى تقزيم السّي آس آس والتّشكيك في حرفية مسؤوليه وجدوى العمل الذي يتمّ داخل النّادي – الشّيء الذي يحول دون قدرة فريق النّادي الرياضي الصفاقسي على المراهنة جدّيا على الألقاب ويجعله يكتفي بلعب أدوار ثانوية حسب اعتقاده. وقد صرّح الجريدي بخصوص هذه المسألة أنّ ثقافة الانتصار والتّخطيط لجني الألقاب التي تميّز الترجّي الرياضي عن غيره من الأندية المحلّية غير موجودة بالنّادي الرياضي الصفاقسي أين تسود عقلية “إلعب بالباهي واخسر مايسالش!”

من جهة أخرى انتقد الحارس رامي الجريدي بشدّة رئيس الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي وقال إنّه أساء إليه وظلمه كثيرا ليدفعه إلى مغادرة الفريق.

حسب جانب هامّ من أنصار الأبيض والأسود تنكّر الجريدي لفضل السّي آس آس الذي احتضنه لمدّة 7 مواسم متتالية وجعل منه حارسا متألّقا ومكّنه من مكاسب مادّية وامتيازات لم يكن يحلم بها!

المصدر : الصريح أونلاين