الرئيسية / ثقافة / أهم المسلسلات الرمضانية العربية: القنوات الناقلة ومواعيد البث

أهم المسلسلات الرمضانية العربية: القنوات الناقلة ومواعيد البث

مع انطلاق شهر رمضان نقدم لكم قائمة بأهم الأعمال الدرامية العربية التي يتطلع الجمهور لمشاهدتها ومعرفة ما تحتويه من أحداث حماسية ومشوقة.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل «باب الحارة الجزء 10»:
سيتم عرض المسلسل السوري الشهير على قنوات عديدة، من بينها قناة حواس، وقناة سورية دراما، وقناة السومرية، والتلفزيون الأردني، وقناة الـLBC وقناة الـLDC، والـMBC في الساعة الـ9 مساءًا بتوقيت تونس.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل “الهيبة – الحصاد”:
سيتم عرض مسلسل “الهيبة – الحصاد” على عدة قنوات عربية وفي الأوقات التالية: قناة الـMBC4 الـ6 بتوقيت تونس، وأيضًا على قناة MTV، وقناة سما السورية، وقناة رؤيا، وقناة السومرية.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل “زلزال”:
ويعرض المسلسل عبر DMC في تمام الساعة 9 مساءًا، ومن المتوقع ان يكون موعد مسلسل زلزال عند الساعة الـ 7 ونصف بتوقيت تونس مساءً على قناة MBC 1 .

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل “دقيقة صمت”:

ابوظبي: الساعة 11 – الاعادة 03:00، ابوظبي دراما: الساعة 19 الاعادة 11:00،حكايات ART: الساعة 19:00 – 01:00 – 07:00، عمان: الساعة 21:00 – الاعادة 00:00 – 07:00، مساواة: الساعة 00:30.، سوف يتم عرض المسلسل على عدة قنوات وهي كالتالي قناة mbc وكذلك قناة الجديد اللبنانية.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل “خمسة ونص”:
وسوف يعرض المسلسل على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية، ولم يتم تحديد المواعيد حتى الآن.

المصدر : الصريح أونلاين