الرئيسية / مجتمع / ألفة التراس: “سنحسم في أمر ‘عيش تونسي’ بعد رمضان”

ألفة التراس: “سنحسم في أمر ‘عيش تونسي’ بعد رمضان”

أكّدت العضو المؤسس لـ ‘عيش تونسي’ ألفة التراس لدى حضورها اليوم 14 ماي 2019 ببرنامج كلوب إكسبراس أن “عيش تونسي” يجب ألاّ تُختزل في شخصها، وقالت “90 بالمئة ماللي قاعد يتقال، يتقال على ألفة التراس مش على عيش تونسي ومنلومش الناس اللي تشكك وتنقد وتحب تعرف أكثر”.

وأشارت التراس إلى”الرداءة الكبيرة” حسب وصفها خاصة بعد أن تداولت بعض وسائل الإعلام منشورا نُسب لها عبر حساب تويتر خاطئ، قائلة: “كنا منتظرين اللي باش يصير، والتوانسة قاعدين نخلصوا فاتورة 8 سنين كذب”. واعتبرت التراس أنّ “عيش تونسي اختار تمشّي متعملش قبل هذاكا علاش مفهموناش”.

وقالت التراس إنّ “200 ألف تونسي صادق على وثيقة التوانسة، وهو ما يعتبر تفاعلا، وبعد رمضان سنحسم في مستقبل عيش تونسي والتأويلات التي تُثار حولها”.. مضيفة “توجهنا لبعض الناس لتمويل عيش تونسي وفوجئنا بردة الفعل التي تبحث عن الربح وهناك في الجهات من قال لنا: إذا كان باش تعملوا قائمات، نعطيكم 50 ألف دينار وحطوني على رأس القائمة”.

وأضافت التراس أنّ من يريد أن يساعد فالباب مفتوح، وسننظر بعد رمضان في تفاعل التونسيين مع الوثيقة، وخاصة الـ12 نقطة والإجراء المستعجل، واعتبرت أنّ أي برنامج اقتصادي أو اجتماعي غير قابل للتطبيق وسط الفوضى التي تعيشها البلاد.

إكسبراس أف أم