أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إصرار رئيس الجمهورية على الإقامة بمنزله بالمنيهلة: الأمن الرئاسي يصدر بياناً

إصرار رئيس الجمهورية على الإقامة بمنزله بالمنيهلة: الأمن الرئاسي يصدر بياناً

أكدت الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية في تدوينة نشرتها ليلة الجمعة 25 أكتوبر على صفحتها الرسمية بالفايسبوك بخصوص عدم إقامة رئيس الجمهورية قيس سعيد بقصر قرطاج و تفضيله الإقامة بمنزله بالمنيهلة أنها قادرة على توفير أعلى درجات الحماية فوق أي أرض وتحت أي سماء.

نص البيان :

” يهم الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية أن توضح ما يلي:
أن المصدر الوحيد والحصري لأي معلومة هو ناطقها الرسمي أو ما يُنشر على الصفحة الرسمية للإدارة العامة .

• أنّ الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية تعمل إلى جانب سيادة رئيس الدولة وتحت إمرته في كنف المحبة والاحترام والأريحية ، وأنها تمتلك من الطاقات البشرية والتقنية ما يُمكنها من توفير أعلى درجات الحماية والتأمين أين ما تواجد سيادته فوق أي أرض وتحت أي سماء.
• أنّ السيارة التي وُضعت على ذمة سيادة رئيس الدولة الأستاذ قيس سعيد يوم تسلّم السلطة قد تحصلت عليها مؤسسة رئاسة الجمهورية خلال القمة العربية الأخيرة التي عُقدت بتونس في شكل هبة من أحد الدول الصديقة ولم تُكلف خزينة الدولة مليما واحدا.
• أنّ الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية تعمل بكل جهد إلى جانب مختلف الوحدات الأمنية من شرطة وحرس على إيجاد الحلول الكفيلة للجمع بين إنجاح المهام الموكلة إليها وعدم تعطيل مصالح السادة المواطنين وخاصة الحقّ في التنقل .”

المصدر : أنباء تونس